آخر الأخبار

الدوديات : انفجار يهز محل لصنع الحلويات غير مرخص

خلف انفجار خطير لأحدى المحلات المخصصة لصنع الحلويات حالة من الهلع و السخط لدى ساكنة عمارة الأطلسي بشارع ابن سينا التابع لملحقة الدوديات. (تتوفر الجريدة على فيديو يوثقه من احدى كاميرات المراقبة) المحل المذكور و الذي عمد صاحبه على تحدي ساكنة العمارات و المساكن المجاورة و عمل على اتباث مداخن ضخمة في الواجهة الخلفية والتي احدثث خللا عميقا بالادخنة المنبعثة منها و الحرارة المفرطة التي تجاوزت كل الحدود.

فبالرغم من الشكايات المتكررة من الساكنة حول الروائح المنبعثة طيلة اليوم و ضجيج المحركات المخصصة لصنع الحلويات اضافة الى تراكم المشاكل الصحية لدى ساكنة العمارات جراء هذه المداخن، بالمقابل يصر صاحب المحل على تحدي الساكنة و تعنته وان يده ممدودة ولن يوقفه احد.

لكل ذلك تناشد ساكنة عمارة الاطلسي و الساكنة المجاورة لهذا المحل المقابل لمدرسة محمد عبدو،  السيد والى الجهة بالتدخل لايقاف الضرر و ايفاد لجنة ولائية للوقوف على حجم الاضرار الناتجة عن هذه المداخن و الضجيج المرافق اضافة الى الحرارة المفرطة بحائط المنزل المجاور.

الانفجار الذي وقع اليوم يعتبر انذارا للسلطات المحلية و جل المتدخلين للوقف هذا الخلل قبل وقوع الكارثة خصوصا ان هذا الصنف من الانشطة غير مرخص لمثل هذه التجاوزات وان صاحبه يعتبر نفسه فوق القانون.