آخر الأخبار

اعتقال متهم بالسرقة الموصوفة بشيشاوة

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، بإقليم شيشاوة، يوم الأحد 15 شتنبر الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، متهما بسرقة منزل، بدوار ” إغزر إزكارن ” جماعة امزوضة.

وجاء اعتقال المتهم من مواليد سنة 1999 من ذوي السوابق القضائية، مساء الجمعة 13 من الشهر الحالي، إثر  تورطه في قضية سرقة المسكن العائلي بالدوار المذكور .

و يذكر أن  اللص المسمى ” ع ج ” استغل غياب أفراد الأسرة لتواجدهم في حفل زفاف لدى أقاربهما، وقام باقتحام المسكن ليلا، بعد تسلق جدرانه، حيث سطا على مبلغ مالي يقدر حسب المشتكين بـ 8000 درهم وبعض الأغراض الشخصية، ولاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة .

هذا و اكتشف صاحب المنزل المسروق لحظة عودته من حفل الزفاف عملية السرقة، ليقوم بوضع شكاية مباشرة لدى مصالح الدرك الملكي بمركز مجاط، والتي استمعت إليه في محضر قانوني قبل أن تتعرف على هوية المشتبه فيه، الذي يقطن بالدوار نفسه ولديه سوابق عدلية في السرقة، وما زاد من تأكيدات حول اقترافه لهذه الجريمة هو آثار حذائه التي تركتها مرسومة على الأرض.

اقتيد الموقوف إلى مركز  الدرك الملكي، لتحرير محضر الإيقاف، قبل وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقت لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، اعترف خلاله بارتكابه عملية السرقة، قبل عرضه على أنظار العدالة بجنايات مراكش لحاكمته من أجل السرقة الموصوفة .