آخر الأخبار

استقبال الكاتب العام للصندوق النقد الدولي بمراكش

أفاد بلاغ لولاية جهة مراكش اسفي، انه ” في إطار التحضير للاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المقرر عقدها في شهر أكتوبر من سنة 2023 بمراكش استقبل السيد كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، يوم الإثنين 20 فبراير الجاري بمقر الولاية، الكاتب العام لصندوق النقد الدولي السيد سيدا أوكادا الذي كان مرفوقا بكبار مساعديه في الصندوق والسيد محمد الخرمودي مدير الشؤون الإدارية والعامة بوزارة الاقتصاد والمالية. وقد عبر السيد الكاتب العام بهذه المناسبة عن سعادته بتواجده بمدينة مراكش للتحضير لأهم حدث لصندوق النقد الدولي الذي تشارك فيه اكبر الشخصيات والهيآت المالية والسياسية الدولية. كما عبر عن ثقته في نجاح تنظيم هذه الاجتماعات السنوية بمدينة مراكش ذات الصيت العالمي.
من جهته رحب السيد الوالي بالسيد الكاتب العام وبالوفد المرافق له وذكر بالترتيبات التي تم اتخاذها من أجل إنجاح هذا الحدث الدولي وعبر عن استعداد والتزام جميع الوزارات المعنية والمصالح اللاممركزة والهيآت المنتخبة لمواكبة المنظمين على جميع المستويات وكذا التنسيق الدائم والمستمر مع جميع الاطراف حتى تكون مراكش وكعادتها في الموعد.
وقد حضر هذا الاستقبال السيد الكاتب العام للولاية والسيد الكاتب العام للشؤون الجهوية والسيد الكاتب العام رئيس قسم الشؤون الداخلية والسيد رئيس قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالولاية ” .