آخر الأخبار

اتهام ثلاثة كهول باغتصاب قاصرتان بشيشاوة

تشير أصابع الاتهام ، إلى ثلاثة كهول باغتصاب شقيقتان قاصرتان، من ذوي الاحتياجات الخاصة، بأحد دواوير الجماعة الترابية سيدي بوزيد، بإقليم شيشاوة .
ويذكر أن الشقيقتين ظهرت عليهما علامات الحمل، بعد الانتفاخ الظاهر لبطنيهما ، مما أثار استغراب أقارب القاصرتين اللتين تعانيان من اضطرابات عقلية، خصوصا بعد علمهم أن الفاعل الرئيسي ليس شخصا واحدا، شابا أو مراهقا، بل ثلاثة كهول اشتعل رأسهم شيبا، ومن ذوي النفوذ بالمنطقة.
وأفاد مصدر مطلع، ان القاصرتين توجدان في شهرهما الثالث من الحمل مما يعني انهما تعرضتا للاغتصاب في الفترة الممتدة ما بين شهر ماي ويونيو 2019.

و أوضح المصدر ذاته، أن الفضيحة الأخلاقية التي انتشرت كالنار في الهشيم بالدوار المذكور، لم تجد من طرف الفعاليات الجمعوية بالمنطقة، في الوقت الذي اتضح أن المتهمين الثلاثة يتناوبون ـ حسب تعبير الضحيتين ـ في ممارسة الجنس عدة مرات وبشكل منتظم .

واضاف المصدر نفسه، أن أسرة الضحيتين ظلت عاجزة عن القيام باي رد فعل، في غياب أي دعم ومساندة، أمام المصير المجهول لقاصرتين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وجنينيهما، و ينتظرون مساندة الجمعيات النسائية والحقوقية والجهات المعنية للتحقيق في الموضوع وإجراء التحريات اللازمة للوصول إلى الجناة .