آخر الأخبار

حفل زفاف بادخ لأسرتي عزوزي و الادريسي بمراكش

احيت اسرتي عزوزي و الادريسي حفل زفاف الانسة المصونة الدكتورة نجاح بجامعة ريفير سايد بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الامريكية، نجلة الفنان المسرحي عمر عزيزي، بالدكتور الجامعي مولاي الهادي الادريسي ، يوم 4 مارس الجاري، بإحدى قاعات الافراح بمدينة النخيل.

الحفل البادخ الذي اثته أسرتي العريسين وحضره نجوم المسرح والسينما والغناء، وأساتذة وأكاديميين، يتقدمهم نجم الأغنية المغربية الموسيقار عبدالوهاب الدكالي، والفنان المبدع نعمان لحلو ،و النجم التلفزيوني محمد مفتاح إلى جانب الفنان المتألق عبدالله فركوس، والكوميدي إيكو، وأقارب العروسين من مجموعة من المدن المغربية،  عائلة العزوزي من قلعة السراغنة وعائلة حميش من مكناس وعائلة العريس الادريسي من مراكش .

هذا وتقدم الفنان المسرحي عمر عزوزي بالشكر الجزيل إلى كل من شارك عائلته فرحة ابنته الدكتورة نجاح متمنيا للجميع السعادة والهناء لهم ولأبنائهم، مبديا اسفه عن عدم دعوة كافة أصدقائه الذين يصل عددهم تزيد من تسعمائة شخص في مختلف المجالات الفنية والثقافية التي يشتغل فيها الفنان المتفرد عمر عزوزوي .

من جهته موقع ” مراكش اليوم ” يتقدم بأحر التهاني الى الفنان المتميز عمر العزوزي و أسرته متمنيا للعريسين موفور السعادة و الهناء .