آخر الأخبار

مجرم مجاط أمام جنايات مراكش

أحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط، بإقليم شيساوة، يوم الخميس 23 دجنبر الجاري، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، متهما باعتراض سبيل المارة، الاغتصاب، السرقة تحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض .

وأفاد مصدر مطلع، ان المتهم وهو من ذوي السوابق العدلية، دأب على اعتراض سبيل النساء و سرقتهن و اغتصاب الاطفال تحت التهديد ، وهي التهم التي ظل منوأجلها يشكل موضوع مذكرة بحث وطنية، بسبب العديد من الشكايات . واوضح المصدر نفسه، أن المشتبه به المسمى ” ع ط  ” و البالغ من العمر 22 سنة  ينحدر من جماعة الزاوية النحلية التابعة لدائرة مجاط اقليم شيشاوة .

واشار المصدر نفسه، إلى أن حملات عدة سابقة شنتها مصالح درك مجاط لاعتقال المشتبه فيه، إلا أنه في كل مرة يتمكن من الإفلات من قبضة رجال الدرك، لكن هذه المرة وبعد ترصد ومراقبة دقيقتين، تمكنت من نصب كمين محكم للمشتبه فيه الشيء الذي مكن من مباغتته واعتقاله، يوم الثلاثاء الماضي

بعد الإستماع له في محضر رسمي، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد استكمال المساطر القانونية، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب اليه.