آخر الأخبار

عموتة يصر على تجاهل لاعبي الرجاء البيضاوي

استمر الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، في تجاهل لاعبي الرجاء البيضاوي، الأمر الذي اتضح خلال دعوته ثمانية و عشرون لاعبا،  استعدادا للمشاركة في كأس العرب بقطر.

باستثناء بدر بانون، سفيان رحيمي اللذين يمارستن خارج المغرب، لم يستدع عموتة سرى اللاعب الحافيظي.

وعرفت لائحة عموتة، استدعاء كل من اسماعيل الحداد وعبد العلي المحمدي، ووليد أزارو و سفيان رحيمي، المنتقل حديثا للعين الإماراتي.

وحرص عموتة على ضم لاعبين من البطولة الوطنية، ومحترفين بازرين في مختلف البطولات العربية، من أجل خلق التنافس بين اللاعبين، غير انه لم ير من لاعبي الرجاء المحليبن الذين فازوا بكأس الاتحاد الإفريقي و كأس محمد السادس. سوى الحافيظي، في الوقت الذي استدعى من الوداد خمسة لاعبين.

وفيما يلي لائحة المنتخب المغربي المحلي كاملة:

عبد العالي المحمدي ( أبها السعودي)، أيوب الكرد – محمد شيبي ( الجيش الملكي)، اسماعيل الحداد (الخور القطري)، بدر بانون (الأهلي المصري)، كريم بركاوي ( الرائد)، علي بامعمر (اتحاد طنجة)، عبد الله خفيفي (مولودية وجدة)، حمزة الموساوي – عبد الكريم باعدي (نهضة بركان)، وليد أزارو (الاتفاق السعودي)، مروان سعدان (الفتح السعودي)، المهدي برحمة (الكويت الكويتي) ، إدريس فتوحي (أهلي جدة)، سفيان رحيمي (العين)، يحيى جبران- وليد الكرتي- أيمن الحسوني- أشرف داري – أيوب العملود (الوداد)، عبد الإله الحافيظي (الرجاء)، يوسف الجبلي (الباطن السعودي)، سفيان بوفتيني (الأهلي القطري)، نوفل الزرهوني (الفتح الرباطي) ، علاء أجراي (المغرب الفاسي)، مراد بطنا (الفتح السعودي)، محمد الرياحي (الباطن السعودي).

ويذكر أن المنتخب المغربي المحلي، سيدخل معسكرا تحضيريا في الفترة الممتدة ما بين 30 غشت و7 شتنبر المقبل، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بمدينة سلا، استعدادا لنهائيات كأس العرب، التي تستضيفها قطر في الفترة المتراوحة ما بين 30 نونبر و18 دجنبر 2021.