آخر الأخبار

حضور وازن للمباراة النهائية لكأس محمد السادس

رتشهد المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، بين فريقي الرجاء الرياضي لكرة القدم واتحاد جدة السعودي، حضور عدد من الشخصيات البارزة في مجال كرة القدم.

وأفادت مصادر مطلعة أنه تم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات البازرة لحضور النهائي العربي بين النادي الأخضر والفريق السعودي.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأمر يتعلق بجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، و سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي، وباتريس موتسيبي، رئيس “الكاف”، بالإضافة إلى عبد العزيز بن تركي آل سعود، رئيس الاتحاد العربي.

وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد استقبل الإثنين الماضي في الرباط، مبارك الضفيان، نائب الأمين العام للاتحاد العربي،  من أجل الحديث عن النهائي العربي المقرر بين الرجاء الرياضي واتحاد جدة يوم 21 غشت المقبل.

وأكد رئيس جامعة الكرة خلال اللقاء المذكور عن استعداد المغرب من أجل استضافة هذا الحدث الكروي الكبير، سواء من حيث البنية التحتية أو الخدمات اللوجستية.

كما قام وفد يمثل الاتحاد العربي بزيارة ميدانية تفقدية لمركب مولاي عبد الله بالرباط، من أجل الوقوف على مستوى التجهيزات التي يتوفر عليها هذا المركب قبل خوض النهائي العربي.

وقرر الجهاز المشرف على هذه البطولة أن تجرى المباراة من دون جمهور، في ظل التدابير الاحترازية المتخذة خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسيواجه نادي الرجاء الرياضي فريق اتحاد جدة السعودي، يوم 21 من غشت الحالي، على الساعة الثامنة ليلا، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

ويذكر أن فريق الرجاء الرياضي تمكنرمن بلوغ الدور النهائي على حساب النادي الإسماعيلي المصري، فيما نجح اتحاد جدة السعودي في إقصاء الشباب السعودي من الدور نصف النهائي للبطولة، ليضرب موعدا مع الرجاء الرياضي في المباراة النهائية.

هذا وسيحصل الفائز في النهائي العربي على مبلغ مالي مهم يقدر بـ 6 ملايين دولار، في حين سيحصل النادي المنهزم على 2.5 مليون دولار.