آخر الأخبار

متهمين بترويج المخدرات أمام العدالة بالرحامنة

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمدينة ابن جرير ، يوم الاثنين 24 ماي الجاري، على انظار وكيل الملك متهمين بترويج المخدرات.

وكانت عناصر كوكبة الدراجات النارية التابعة لسرية الدرك الملكي بمدينة بالفوسفاطية، أحالت المتهمين على انظار المركز القضائي، يوم السبت الماضي، بعد إيقافهما بمدخل المدينة على مستوى الطريق السيار.

وأفاد مصدر مطلع، عناصر الدرك الملكي تمكنت  من إحباط عملية تهريب مخدر “الشيرا”، بعد نصب كمين محكم بمدخل الطريق السيار ، وإيقاف  سيارة خفيفة تابعة لاحدى وكالة لكراء السيارات، كان على متنها ثلاث أفراد، محملة بحوالي 10 كيلوغرامات من الشيرا، على مستوى نقطة للمراقبة بمدخل مدينة ابن جرير عبر الطريق السيار، و التي كانت متجهة للترويج بإقليم الرحامنة.

وأوضح المصدر ذاته ، أن يقظة المصالح الدركية التابعة للمركز القضائي بالمدينة،  بعد الاشتباه في السيارة تمكنت من توقيف اثنين من أبناء المدينة، في الوقت الذي تمكن شريكهما الذي ينحدر من منطقة عين عتيق، من الفرار إلى وجهة مجهولة. هذا و أسفرت عملية التفتيش على محتويات السيارة، عن ضبط المخدرات المذكورة، و التي تم حجزها بعد اقتياد الموقوفين إلى المركز القضائي لتعميق البحث معهما، و وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول مصدر المخدرات المحجوزة، و الجهة التي زودتهما بها ، وتحديد هوية شريكهما الفار، الذي تم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيد الوطني، قبل عرضهما على أنظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما.