آخر الأخبار

66,48 % نسبة النجاح بالحوز في الباكالوريا

في حوار خاص مع محمد زروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية باقليم الحوز : 66,48 %  نسبة النجاح في الباكالوريا، والامل معقود على  الدورة الاستدراكية.

قال محمد زروقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة باقليم الحوز،بان نسبة النجاح في امتحانات الباكالوريا برسم الموسم الدراسي الحالي بلغت نسبة66,48في المائة باقليم الحوز،والامل معقود على الرفع من هذه النسبة خلال الدورة الاستدراكية لامتحانات الباكلوريا التي ستنطلق يوم الخامس من الشهر الجاري.
واضاف زروقي في حوار خص به مجلة نادي الصحافة بان جميع الاستعدادات الإدارية والتربوية واللوجيستيكية والبشرية،قد اتخذت على صعيد مؤسسات إقليم الحوز،لتمر هذه
الاستحقاقات الوطنية في اجواء تربوية سليمة تطبعها الشفافية وتكافؤ الفرص،والمتافسة الشريفة بين جميع المترشحين والمترشحات..
واضاف زروقي بان مديرية التعليم بالحوز،برمجت خصوصا مكثفة للدعم المدرسي ب17مؤسسة بالاقليم،لفائدةالثلاميذ والثلميذات المستدركين،متوجها بالشكر الأطر الإدارية والتربوية ومختلف المتدخلين من اجل انجاح هذه المحطة البيذاغوجية والتربوية،والتي ستعود بالتفع على الثلاميذ والثلميذات المترشحين للدورة الاستدراكية