الرئيسية » حوادث » تزوير شهادة العزوبة يقود فلاح إلى الاعتقال بشيشاوة

تزوير شهادة العزوبة يقود فلاح إلى الاعتقال بشيشاوة

أحالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، بشيشاوة، يوم الاثنين 30 نونبر الجاري، على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببلدية امنتانوت، فلاحا من أجل تزوير شهادة عزوبة، في حالة اعتقال، مع تقديم عون سلطة  “مقدم” وزوجة الموقوف في حالة سراح .

وأفاد مصدر مطلع، أن زوجة الموقوف المتحدر من منطقة مجاط، وضعت شكاية لدى النيابة العامة، تفيد من خلالها قيام زوجها بالاقتران بسيدة ثانية دون سلك مسطرة التعدد، ودون توفره على الإذن بالزواج من ثانية، وهي الشكاية التي أحيلت على مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية شيشاوة، من أجل فتح تحقيق في النازلة والاستماع الى الأطراف المعنية.

ومن خلال الأبحاث المنجزة والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي، اتضح أن الموقوف أنجز عقد زواج يتضمن وقائع غير حقيقية واستعمله في الزواج من سيدة ثانية دون سلك مسطرة التعدد والحصول على إذن الزوجة الأولى، وهو ما أكدته الوثائق المدلى بها في الموضوع، والتي أنجزت بإقليم طانطان، عن طريق إشهاد عون سلطة بالمنطقة.

هذا وبعد الإستماع الى المتهمين في النازلة في محضر قانوني، تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية، يوم السبت الماضي، مع متابعة عون السلطة والزوجة الثانية في حالة سراح .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *