آخر الأخبار

اعتقال متهمان بالهجوم على مسكن الغير و محاولة الاغتصاب بالحوز

أحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أخيرا، متهمان بالهجوم على مسكن الغير و محاولة الاغتصاب، على المركب السجني الاوداية و متابعتهما في حالة اعتقال.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أيت أورير بإقليم الحوز، قد أحالت المتهمان على أنظار  النيابة العامة بالمحكمة ذاتها، حيث من المنتظر أن يمثلا أمام  جلسة الحكم يوم 9 نونبر القادم، تحت عدد : 9229 / 2103 / 2020.

وأفاد مصدر مطلع ، أن إيقاف الظنينين، جاء إثر  شكاية أستاذة تقطن بدوار آيت عبد السلام بجماعة تيديلي مسفيوة، حول محاولة الهجوم على مسكنها عدة مرات. فضلا عن ازعاج سكان الدوار المذكور.

اقتيد المتهمان إلى مركز الدرك الملكي ، لتعميق البحث معهما، ومواجهتمها بالضحية التي أكدت ما تتعوض له يوميا من طرف الموقوفين، حيث اتضح لعناصر الدرك الملكي، الظنينين لم تكن سرقة الضحية هدفهما، حيث كانت سيارتها  أمام مسكنها بمدرسة الدوار، ما دفع عناصر الدرك الملكي إلى تعميق البحث مع الموقوفين ليتبين أن غايتهما كانت هي محاولة الاغتصاب.

وأوضح المصدر ذاته، أن المتهمين البالغين من العمر :  18 و20 سنة، حيث دأب هذا الأخير على إرسال شريكه، للتأكد من كون الضحية وحدها بالمنزل، وحين يكتشف تواجد بعض التلميذات معها، يقوم بنقر باب المنزل و يلوذ بالفرار.

وخلص التحقيق الأولى الذي قامت به عناصر الدرك الملكي، أن المتهم الأكبر سنا يعمد بين الفينة و الأخرى إلى ممارسة الجنس على شريكه، حسب تصريحات هذا الأخير، في محضر الدرك الملكي.