الرئيسية » سلايدر » ما سر الاهتمام ببقعة فارغة بالداوديات

ما سر الاهتمام ببقعة فارغة بالداوديات

ظلت إحدى البقع الفارغة بشارع ابن برجان، بحي امرشيش، بمقاطعة جيليز مهملة إلى حين تشييد عمارة، ليتحول اهتمام نائب عبد السلام سيكوري، المكلف بالاشغال لتهيئتها.

ولاحظ سكان المنطقة كيف أصر النائب المذكور على جلب العمال إلى البقعة، رغم اعتراض السلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية أمرشيش التي يتكلف المستشار المذكور بالنيابة عن رئيس المقاطعة بها.

وأفاد مصدر مطلع، أن قائد الملحقة الادارية أمرشيش، فوجئ  بعمال تابعين للمجلس الجماعي يقومون بتهيئة بقعة أرضية ملك لاحد الأشخاص. وأوضح المصدر نفيه، أنه بعد إستفسار القائد عن السبب و بعد تشخيص الأشغال اتضح أن صاحب العمارة طلب منه من أجل إستلام رخصة السكن ” permis de habiter ” توفير مساحة خضراء وهو ما حاول المستشار القيام به ولو  بالاستيلاء على ملك الغير .

واستغرب المصدر نفسه، كيف تحول اهتمام نائب الرئيس للبقهة المذكورة، في الوقت الذي لم ينتبه لها منذ دخوله ميدان العمل الجماعي على عهد ولي نعمته عمر الجزولي، و بعده فاطمة الزهراء المنصوري، التي سبق أن إحالته على القضاء بتهمة القذف، قبل أن يتدخل بعض ذوي النوايا الحسنة، إلى حين تولي حزب البيجيدي مهام تسيير جماعة مراكش و مقاطعة جيليز، الحزب الذي سقط فيه سهوا المستشار المذكور، و الذي ظل وفيا للجزولي و من معه، رغم ان ترشيحه الأول كان مع حزب البراد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *