آخر الأخبار

توقيف لاعبين و غرامات في حق أندية وطنية

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الاثنين 10 غشت الجاري، مجموع العقوبات التي  تجمع ما بين توقيف اللاعبين والغرامات التي طالت عددا من أندية الدرجة الأولى التي تلعب بالبطولة الوطنية الاحترافية.

حيث قررت اللجنة تغريم فريق المغرب التطواني بمبلغ 2000 درهما، بعد حصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي.

كما قررت توقيف كل من زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتلتيك زمامرة، يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.

وفي علاقة بحصول فريق الوداد الرياضي على 4 إنذارات وطرد خلال مواجهته لفريق نهضة بركان، قررت اللجنة، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات، تغريمه بمبلغ 2000 درهم.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي. إضافة إلى قرارها تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتيك الزمامرة.