الرئيسية » سلايدر » تحاليل مخبرية لفائدة قضاة و موظفي استئنافية مراكش

تحاليل مخبرية لفائدة قضاة و موظفي استئنافية مراكش

في إطار التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا، أجرى فريق التدخل السريع بمندوبية الصحة بمراكش صباح يوم الجمعة 7 غشت 2020 مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس “كورونا”، لفائدة قضاة و موظفي محكمة الإستئناف بمراكش.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار الإجراءات الاستباقية التي اتخذتها مندوبية وزارة الصحة بمراكش، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة العدل، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية وتحت الاشراف الفعلي للمديرية الفرعية الاقليمية لاستئنافية مراكش لكشف الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكذلك الحالات المخالطة والحد من انتشارها.
هذا، وقد استحسن المستفيدون من عملية الكشف التي أجريت اليوم ، بعد اتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية لذلك، هذه المبادرة الإيجابية التي تروم إلى محاصرة الوباء، كما نوهوا بالأجواء الإيجابية والحسنة التي مرت فيها عملية الاختبارات .

هذا، وتهيب المندوبية الإقليمية للصحة بمراكش، بجميع المواطنات والمواطنين بولاية مراكش، إلى ضرورة الاستمرار في الالتزام بإجراءات وتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب خطر الإصابة بالفيروس اللعين.

يوسف العيصامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *