آخر الأخبار

اعتقال مروج للكوكايين بمراكش

أحالت عناصر فرقة محاربة المخدرات النابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، بوم الجمعة 19 يوليوز الجاري، على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، مروجا للمخدرات الصلبة ( الكوكايين )

وكانت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية و العشرون، قد أحالت الظنين مساء الاربعاء 17 من الشهر الحالي ، على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية، الظنين في بداية العقد الثالث من العمر  .

وجاء اعتقال المتهم من طرف مصالح الدائرة الامنية المذكورة، بأحد الملاهي  الليليلة بشارع محمد السادس ، متلبسا بترويج المخدر المذكور.

اقتيد الظنين إلى مقر الدائرة الثانية و العشرون، لتحرير محضر الإيقاف و الحجز، قبل إخضاعه للتنقيط الآلي ، اتضح من خلاله انه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل التهمة ذاتها، قبل عرضه على فرقة محاربة المخدرات التابعة للشرطة  القضائية ، لتعميق البحث معه .

بمقر  الشرطة القضائية تم وضع الظنين ، رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول مصدر المخدرات المحجوزة، و الجهة التي تزوده بها، وشركاؤه في عملية الترويج، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب إليه .