آخر الأخبار

جريمة قتل بسوق الاربعاء القديم

نقلت جثة شاب صباح الجمعة 2 يونيو الجاري، الى مستودع الأموات بمراكش، بعد أن فارق الحياة خلال إثر طعنة غادرة، بسوق الاربعاء القديم بمقاطعة المنارة .

وأفاد مصدر مطلع، أن الهالك في بداية العقد الثالث من العمر، و الذي يشتغل بالمجزرة البلدية قضى ليلة الخميس باحد الدكاكين بالسوق القديم في جلسة خمرية مع بعض زميلين في العمل،دخل مع  أحدهما من مواليد سنة 1994، في خلاف، تحول إلى نزاع طعن خلاله الجاني الضحية على مستوى القلب، قبل أن  يسقط في بركة من الدماء، ليفغرق الحياة بعين المكان  .

الأمر الذي استنفر السلطات المحلية وعناصر الشرطة بالدائرة الثامنة للأمن، و الشرطة القضائية و الفرقة العامية و التقنية، لفتح تحقيق في ملابسات الحادث و ظروفه، بعد نقل جثة الضحية الى مستودع الأموات و ايقاف المتهم و زميله ، واقتيادهما الى مقر الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما ، تحت اشراف النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما .

ويذكر أن مسرح الجريمة / سوق الاربعاء القديم الذي انتقل الى منطقة السويهلة بقي يحتفظ ببعض الاكواخ العشوائية التي تعرف توافد بعض المشردين حولوها الى اوكار لتناول المخدرات و ممارسة الدعارة ، في منأى عن أية مساءلة قانونية .