آخر الأخبار

اعتقال متهم بسرقة الأغنام ” فراقشي ” بشيشاوة

انتقلت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي امنتانوت، إلى مفوضية الأمن بمنطقة أولاد تايمة ، لنقل زعيم شبكة متخصصة في سرقة المواشي ” لفراقشية ” تم إيقافه بواسطة الناظم الآلي .

وأفاد مصدر مطلع، أن الموقوف ظل يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، من طرف مركز الدرك الملكي ببلدية امنتانوت، من أجل تكوين عصابة متخصصة في السرقة، بعد تنقيطه من طرف أمن اولاد تايمة ضواحي أكادير، يوم الأربعاء 3 أبريل 2019.

و أوضح المصدر ذاته، أن المشتبه فيه الذي يقطن بجماعة اولاد تايمة تم تسليمه إلى المركز القضائي للدرك الملكي، إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بامنتانوت.

و أضاف المصدر نفسه، أنه من المنتظر أن يكشف التحقيق مع الضنين عن اسماء باقي أفراد العصابة التي استولت على قطيع من الغنم يقدر ب22 رأسا، بعد اقتحام حظيرة ” زريبة ” ليلا بدوار أرطال بوشتى بجماعة انفيفة، نهاية  سنة 2018.

و التي باشرت عناصر الدرك الملكي بامنتانوت تحقيقا بخصوصها، باستدعاء الضنين الذي كانت تحوم حول الشكوك ، من أجل التحقيق معه حول واقعة سرقة التي أثارت الذعر والخوف لدى فلاحي المنطقة، إلا أنه اختفى عن الأنظار رغم محاولات لإستدراجه، ليتم إصدار مذكرة  بحث وطنية في حقه، طبقا لتعليمات النيابة العامة لدى محكمة الاسئناف بمراكش.