آخر الأخبار

رسالة سالكي حول ارتفاع فواتير استهلاك الماء و الكهرباء بنادي المسنين

جاء في رسالة من عمر سالكي رئيس مقاطعة جيليز الى سعيد ايت المحجوب نائبه الاول، تحت عنوان طلب القيام ببحث ”  يؤسفني أن أخبركم أنه بعد اطلاعي على فواتير استهلاك الماء والكهرباء الخاصة بنادي المسنين الداوديات والذي يعتبر مرفقا اجتماعيا موضوعا رهن إشارة مقاطعة جليز قصد تدبيره اتضح لي بأن المبالغ الواردة فيه والمتعلقة بالفترة الممتدة من 15 مارس 2020 إلى غاية 01 نونبر 2022 جد مرتفعة بالرغم من أن مقر النادي كان مغلقا في هذه الفترة بسبب جائحة كورونا ” .

وأوضح الرئيس في الرسالة ذاتها، ” وباعتباركم تقومون بتدبير قطاع الشؤون الثقافية والرياضية والاجتماعية بمقاطعة جليز وأن نادي المسنين يعد مرفقا اجتماعيا يشرفني أن أطلب منكم القيام ببحث في الموضوع وموافاتي بتقرير مفصل وذلك حتى تتمكن من تحديد الأسباب وراء ارتفاع فواتير استهلاك الماء والكهرباء الخاصة بهذا المرفق خلال الفترة المذكورة واتخاذ الإجراءات الضرورية من أجل تصحيح الوضعية .

يتضح من خلال رسالة عمر سالكي رئيس مقاطعة جيليز الى نائبه الاول سعيد ايت المحجوب مدى حرصه على ترشيد نفقات المقاطعة، و الوقوف على الاختلالات التي تعرفها بعض المرافق ، علما ان الجزء الاكبر من  الفترة المستهدفة لم يكن سالكي على رأس المقاطعة التي كان يشرف على تسييرها سيكوري، الذي لم ينتبه للموضوع، الأمر الذي يستنتج منه أن مقر الجمعية كان يزود بعض المحلات بالماء و الكهرباء بطريقة سرية !! .

فهل سيتم الكشف عن حقيقة ارتفاع الفواتير ؟ ام ستتم احالت الموضوع على القضاء للفصل فيه، علمت ان العملية تستهدف المال العام .

وفيما يلي نص المراسلة :