الحفاظ على الماء.. 

تنظم مجموعة GROHE   المتخصصة في مجال تصنيع الحلول الشاملة الخاصة بالحمامات ومعدات المطبخ قمة GROHE X 2023 خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و9 مارس 2023 على منصتها للتجربة الرقمية GROHE X. وعلى مدى ثلاثة أيام من الحدث الذي سيتخذ أشكالا مختلفة، سيتم مناقشة موضوع “الحفاظ على المياه”، من خلال تنظيم محاضرات ملهمة، مرورا بمجموعات النقاش، وصولا إلى حلقات العمل الرئيسية، وسيتم طيلة هذه الفترة تبادل الأفكار ومناقشة الأجوبة التي يجب على قطاع المرافق الصحية الوصول إليها لمواجهة التحديات التي نعيشها في عصرنا الحالي، والطريقة التي يُمكن للبناء المستدام أن يُحقق الازدهار المطلوب، فضلا عن الدور المركزي الذي تلعبه المياه في كل ما سبق.

وبالتوازي مع القمة، سيتم استكمال البرنامج عبر تنظيم معارض للمنتجات والتقنيات الجديدة، مع تسليط الضوء على المنتجات الخاصة بـ GROHE التي تبين استعدادها للمستقبل، والتي تضع بين يدي الزبناء والزبونات أفضل دعم ممكن لتطوير أنشطتهم في احترام تام للبيئة.

وفي هذا الصدد، قال جوناس برينوالد، رئيس LIXIL EMENA:”في ظل المشاكل الاجتماعية والبيئية المستعصية التي نعيشها اليوم، أضحى تقاسم المعارف المكتسبة والاعتماد على الأفكار الجديدة أمرا مهما وضروريا أكثر من أي وقت مضى من أجل الوقوف في وجه التحديات. والواقع أن برنامج قمة GROHE X تم وضعه من أجل إخبار وإلهام وجمع مختلف الفاعلين في صناعتنا بهدف إحداث التغيير المطلوب. الحدث سينقل تجربة الزبناء الهجينة مستوى عالي، من خلال توفير منصة رقمية لمواجهة تحديات عصرنا معًا، والتعامل مع المستقبل بكل أمانة وتفاؤل والإحساس القوي بالتعاون. وإلى جانب ما سبق، القمة تمثل أيضا انطلاقة العديد من الأنشطة الحضورية التي ستسمح لنا بغمر الزبناء والزبونات في عوالم علاماتنا الفرعية على مدى أشهر السنة المقبلة”.

توسيع نطاق تجربة زبناء GROHE حضوريا وعن بُعد

تم خلال شهر مارس من سنة 2021 إطلاق المنصة المركزية للتجربة الرقمية GROHE X  القائمة على خلق تجربة زبون تجمع بين الحضوري وعن بُعد، حيث حققت ما يفوق 2 مليون مشاهدة من خلال بث أزيد من 200 محتوى بأكثر من 14 لغة، وهي القاعدة الجماهيرية الرقمية التي جرى توسيع نطاقها بشكل أكبر منتصف سنة 2022 عبر افتتاح مركز تجربة العلامة والتواصل GROHE X  تحت اسم the GROHE X Brand & Communication Experience Center – في هيبر بألمانيا.

ويتكون المركز من مرفق خاص بالزوار إلى جانب خمس استوديوهات مجهزة بأحدث التكنولوجيا للتكوين وإنتاج المحتوى، بالإضافة إلى العديد من الأحداث التي تُنظم عن بُعد.

وبالإضافة إلى مشاركة علامة GROHE  في العديد من المعارض المحلية الصغيرة بهدف تسهيل اللقاءات الحضورية مع الزبناء والزبونات، وضمان التفاعل الملموس مع المنتجات، تُقدم ثلاث شاحنات متنقلة من GROHE  تجربة العلامة للزبناء والزبونات بشكل مباشر.

وتسعىGROHE  من خلال اعتماد النهج القائم على الحضوري وعن بُعد الذي تعززه من خلال قمة GROHE X  على تقديم تفاعل سلس مصمم ليتماشى مع الحرفيين وتجار الجملة والزبناء على حد سواء.

يُمكنكم الحصول على معلومات أوفى حول قمة GROHE X  على منصتنا المركزية للتجربة الرقمية، وسيتم بداية شهر يناير المقبل مشاركة روابط التسجيل لحضور الحدث.

تابعونا على صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: 

Facebook, Twitter, Instagram, LinkedIn و YouTube.

 

لمحة عن شركة GROHE:

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية 

وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة LIXIL:

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 زميل يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم. www.lixil.com

 

المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button