إيداع القاصر المتهمة بقتل العثماني سجن سات فيلاج

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، يوم الخميس 10 نونبر الجاري، إيداع القاصر المتهمة بقتل الطالب انور العثماني، جناح القاصرين بالسجن المحلي “سات فيلاج”، في انتظار التحقيق النهائي وتعميق البحث معها وتكييف التهم المنسوبة إليها، في الوقت الذي تم الاستماع لوالد الهالك، الذي تم العثور عليه داخل شقته السكنية بمنطقة “مسنانة” بطنجة .

وأفاد مصدر مطلع، أنه لم يتم بعد الاطلاع على أقوال المتهمة وأحد أقاربها المعتقل على ذمة التحقيق بتهمة إخفاء معالم الجريمة، حيث قرر قاضي التحقيق تأجيل جلسة التحقيق إلى الأسبوع المقبل.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، الإثنين الماضي، من توقيف فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطها في ارتكاب جريمة الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت، والتي ذهب ضحيتها طالب يبلغ من العمر 20 سنة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية بطنجة كانت مدعومة بتقنيي مسرح الجريمة، قد باشرت يوم السبت 5 نونبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الهالك التي عثر عليها بمنزل يقطنه بمفرده بمدينة طنجة، وهي تحمل عدة طعنات بأطرافه العلوية يشتبه في كونها ناجمة عن اعتداء بأداة حادة.

المزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button