آخر الأخبار

التيمومي حمد الله والفريق الوطني

محمد نجيب التيمومي 

الهجوم على الفنان محمد التيمومي بسبب الاراء التي عبر عنها اثناء استضافته من طرف الزميل الاغا، وبالاخص ما يتعلق بحمد الله، اشعرني ان هناك شئ غير طبيعي في عالم الكرة. لا اعتقد ان صياح الماغودي او تكرار اسم اللاعب، الذي برز في بطولات ضعيفة، هو الذي هيج جمهورا واسعا نسي زياش وجعله يتطاول على احد ابرز ابطال الكرة المغربية الذي استحق الكاس الذهبية سنة 1985 امام منافسين من العيار الثقيل، واحد اللاعبين الذين عرفوا بدماثة الاخلاق والروح الوطنية العالية.
للتيمومي عين اللاعب الكبير والتقني، لذلك راى ان الزلزولي خامة لاعب كبير سيكون له شان،. ولم ير ان حمد الله. يستحق. الضجيج المثار حوله دون ان يسيئ. اليه، فاين المشكلة.
اخشى ان يكون. توازن الفريق الوطني هو المستهدف وان تكون. نفسية المدرب الشاب الرجراجي من الاهداف، واذا. كان هناك من. لهم. حسن نية في اثارة. الضجيج. حول حمد الله، وكانه. ميسي او رونالدو او ابراهيموفيتش اوزيدان،. فان جيشا الكترونيا. يركب. على الموضوع يثير الشك والريبة.
الفريق الوطني في حاجة الى مجموعة منسجمة ومتضامنة و مشحونة الروح الوطنية وليس الى فرد، حتى ولو كان هذا الفرد هو حكيمي بامكانياته ووطنيته والحب الذي يحظى به لدى الجمهور هنا وفي الخارج.