آخر الأخبار

إلغاء عمولات المعاملات التجارية

أعلن ” بنك إفريقيا ” عن إلغاء العمولات المطبقة على المعاملات التي يقوم بها زبناءه ، بهدف دعم مشتريات المغاربة عبر التجارة الإلكترونية والسماح لهم بتنفيذ معاملاتهم دون القلق بشأن التكاليف المرتبطة بالدفع عبر الإنترنت .

و افاد بلاغ للبنك، أن إلغاء العمولات يهم الدفع بالبطاقة على مواقع التجارة الإلكترونية الدولية، والدفع مقابل المشتريات  عن طريق TPE ، مع التجار والفنادق والمطاعم، وما إلى ذلك أثناء إقامتهم في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، لاستكمال هذا العرض الاستثنائي، يتيح «بنك إفريقيا» لعملائه تفعيل مخصصات العملات المجانية، المصرح بها من قبل مكتب الصرف، على بطاقاتهم المصرفية المغربية، وذلك بكل سهولة عن طريق: الاتصال بمركز علاقات المتعاملين 0801008100 أو الاتصال بالمساحة الشخصية على منصة الخدمات المصرفية عن بعد BMCE Direct أو التحدث إلى المستشار الخاص للزبون على مستوى الوكالة البنكية.

وأضاف البلاغ أن تسارع الرقمنة وكذلك تطور عادات الاستهلاك الناتجة عن الوباء أدى بشكل خاص إلى زيادة المدفوعات عبر الإنترنت. حرصًا منه على دعم تطور سلوك عملائه، يوفر «بنك إفريقيا»  لهم مجموعة واسعة من البطاقات المصرفية الآمنة تمامًا التي تلبي احتياجاتهم المختلفة.

و أضاف البنك أن معاملات البطاقات مجانية عبر الإنترنت أو في TPEs في الخارج، وتشهد على رغبة البنك في تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عالية وبتكلفة أقل باستمرار. من خلال هذا العرض الذي يهدف إلى تقريب البنك من عملائه، يؤكد «بنك إفريقيا» مرة أخرى مكانته كبنك متصل ببيئته وقدرته على التكيف مع التطور الدائم لاحتياجات زبناء البنك.