آخر الأخبار

وفاة شابين بسبب شغب الملاعب

توفي شاب في منتصف العقد الثالث من العمر ، مساء الأحد 15 ماي الجاري،  بمدينة الكارة بعد أحداث الشغب التي شهدها شارع محمد الخامس، إثر دخول مجموعة من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي في حالة هيجان، احتجاجا على هزيمة الفريق البيضاوي، أمام فريق سريع واد زم برسم البطولة الوطنية لكرة القدم.

وافاد مصدر مطلع، أن الشارع المذكور ، عرف تراشقا بالحجارة من الحجم الكبير، الشيء الذي نجم عنه وفاة شاب في العشرينيات من عمره، فضلا عن إصابة مرافقه بجروح على مستوى الوجه وبأجزاء متفرقة من جسمه، وُصفت بالخطيرة.
واوضح المصدر ذاته، أن مجموعة  من مناصري فريق الرجاء البيضاوي، دخلوا في حالة غضب وهيجان بسبب رفضهم لخسارة فريقهم المفضل قبل أن تعمّ الفوضى بشارع محمد الخامس بالكارة بالقرب من مسجد بوزيان.

وإثر هذا الحادث، جرى نقل الهالك ورفيقه إلى المركز الصحي بالكارة، كما انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لمعرفة ملابسات هذه الحادثة وحيثياتها قبل فتح تحقيق معمق في هذا الخصوص.

ويذكر أن مدينة أگادير عرفت وفاة احد مشجعي فريق الجيش الملكي، متأثرا بطعنة غادرة انهت حياته بمستشفى الحسن الثاني، مساء السبت الماضي .

بعد المباراة النهائية لكاس العرش ، التي  احتضنها ملعب ادرار، بين فريقي المغرب التطواني و الجيش الملكي ، الذي توج بالكأس الفضية بعد فوزه على فريق الحمامة البيضاء بثلاثية نظيفة . وهي المباراة التي تلتها احداث شغب خلال مواجهات عنيفة بين انصار الجيش و الحسنية، اسفرت عن تهشيم العديد من وسائل النقل، و اصابة العديد من الشبان بجروح و رضوض متفاوتة الخطورة.