آخر الأخبار

شكاية الى وكيل الملك بابتدائية مراكش

جاء في شكاية عبد الحق قاهي الساكن بدوار بن علال بسعادة، إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، ضد المسمى محمد العمراني الملقب ب ” العايل ” بالدوار ذاته، انه بتاريخ 2022/01/01، كان بصدد اقتناء قطعة من مخدر الشيرا من ضيعة فلاحية بمنطقة أگفاي، من المشتكى به، حين داهم رجال الدرك المكان،  والقي القبض عليه، ليقضي مدة 48 ساعة واطلق سراحه، بعد تدوين اسم المروج/ المشتكى به.

واوضخوالنشتكي انه منذ ذلك التاريخ شرع المروج/ للمشتكى به في تهديده بتقديم شكاية ضده، من اجل الوشاية الكاذبة في حقه، فضلا عن التصريح – في حالة اعتقاله –  بكون المشتكي يساعده في عملية الترويج .

واضاف المشتكي ان المروج اشترط عليه العمل معه، و الا سيكون مصيره السجن، الامر الذي رفضه المشتكي .

مما عرضه بالفعل للاعتقال من طرف عناصر الدرك الملكي نظرا لعلاقة المشتكي بأحد عناصر المركز الترابي المسمى وديع.

واشار المشتكي الذي يقبع بالمركب السجني الاوداية أن عناصر الدرك الملكي قامت بتفتيشه لحظة اعتقاله قبل الانتقال الى منزل والديه عدة مرات لاجراء تفتيش عام، لم يسفر عن اي شيء، الامر الذي أثر على صحة والدته التي تعاني من مضاعفات داء السكري .

الامر الذي اعتبره المشتكي انتقاما من المروج، الذي لا تربطه به أية علاقة سوى اقتناء المخدر و التصريح لرجال الدرك الملكي، بكونه المزود لينطلق مسلسل التهديد الذي بلغ منزل الأسرة، قبل ان يسفر عن اعتقاله و الحكم عليه بسنة و نصف سجنا نافذة، وباعتباره مروجا للمخدرات، طبقا لتصريحات المروج/ المشتكي به .

والتمس المشتكي انصافه و حمايته من المروج الذي ما فتئ يصرح بعلاقاته الخاصة برجال الدرك الملكي، وقدرته على الزج به في السجن كل لحظة و حين .