آخر الأخبار

وحش مجاط امام استئنافية مراكش

احالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي مجاط باقليم شيشاوة، يوم الاثنين 11 ابريل الجاري، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش،  متهما بجناية زنا المحارم .

وافاد مصدر مطلع، ان الظنين البالغ العمر 61 سنة ظل يمارس الجنس على ابنته البالغة من العمر حوالي ستة عشرة سنة ( من مواليد سنة 2006 ) بدوار آيت عابد بالجماعة الترابية أسيف المال التابعة لدائرة مجاط اقليم شيشاوة .

واوضح المصدر ذاته، ان الاب / الوحش استغل غياب زوجته لأسباب صحية قاهرة ، ليستمر في الاعتداء على فلذة كبده لمدة سنة تقريبا .

وتعود تفاصيل الحادث، إلى السنة الماضية، حيث  شرع الاب في تتعريض ابنته لإعتداءات جنسية شنيعة، لمدة تقارب السنة ولفترات متلاحقة، حسب تصريحها لعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط والتي كانت رفقة والدتها، مشيرة الى أن أول استغلال جنسي لها من قبل الأب، عندما استغل وجودها لوحدها بالمنزل، في غياب والدتها لظروف صحية فتحرش بها وانتابتها حالة من الذهول والصدمة، خصوصا عندما شرع في ممارسة الجنس عليها .

واضافت الضحية التي كانت تنهار بالبكاء بين الفينة و الاخرى،  أنها ترددت في إخبار والدتها بالأمر خوفا من الفضيحة، فاستغل والدها صمتها، وظل يمارس عليها الجنس كلما رغب في ذلك. بناء على هذه الاعترافات، انتقل رئيس مركز الدرك الملكي بمجاط  مصحوبا بعناصر من الدرك الى الدوار المذكور، حيث تم نصب كمين للأب المتهم انتهى باعتقاله يوم السبت الماضي، واقتياده إلى مقر مركز الدرك بمجاط لتعميق البحث معه، ومواجهته بأقوال الضحية ، لم يجد خلاله الأب / الوحش بدا من  الاعترف بالمنسوب إليه، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية  رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ملابسات الفضيحة التي هزت المنطقة في الشهر الفضيل، والمتعلقة بجناية زنا المحارم.