آخر الأخبار

وفاة سائق دراجة نارية بامنتانوت

توفي سائق دراجة نارية، مساء الخميس 15 يوليوز الجاري ، خلال حادثة سير ، جراء  اصطدامه بسيارة من نوع “بيكوب” محملة بالبطيخ الأصفر، على الطريق الوطنية رقم 11 على مستوى دوار “تيولي” بالجماعة عين تزتونت ضاحية امنتانوت.

وأفاد مصدر مطلع ، أن السيارة “بيكوب” كانت متجهة صوب مدينة أكادير، في الوقت الذي كان سائق الدراجة النارية يسير في الإتجاه المعاكس، خيثدوقد خلف التصادم مصرع هذا الأخير في مكان الحادث، وهو المسمى قيد حياته “عبد الصادق.ج” مزداد سنة 1987 بمدينة مراكش.

هذا وقد انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي امنتانوت إلى عين المكان للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، وتحديد المسؤوليات القانونية، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بشيشاوة، فيما تم وضع سائق السيارة المنحدر من جماعة اهديل رهن تدابير الحراسة النظرية.

ويذكر أن نقطة “تيولي” بالطريق الوطنية 11 تعرف منذ فترة وقوع حوادث سير مميتة، نظرا لغياب الإنارة العمومية بالمنطقة لكونها تعج بالسكان، وعدم توسعة الطريق التي تبقى ضيقة كونها قريبة من المنازل، فيما شددت مصالح دركية امنتانوت مراقبتها على مستعملي الطريق خصوصا بمنطقة “تيولي” التي أصبحت نقطة سوداء.