آخر الأخبار

هل يغادر كاسيميرو البرنابيو ؟؟

“ركيزة الفريق”: يقول مشجع ريال مدريد في رسالة مفتوحة حماسية إلى رئيس النادي نيابة عن كاسيميرو. حيث انتشر كاسيميرو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي منذ أن ظهر أن مان يونايتد يريد التعاقد معه من ريال مدريد.

ذلك أن الشياطين الحمر مستعدون لمنحه زيادة كبيرة في راتبه وشروط مربحة ، والتي ستكون “مذهلة” للاعب خط الوسط.

وسط كل هذا ، يبدو فجأة أن الكثير من المعجبين قد نسوا بالفعل من أين يأتي كاسيميرو ؟ .

بدأ عدد من المعجبين اتجاهًا هو أنه وصل بالفعل من نادي بورتو إلى ريال مدريد.

لكن هذا ليس هو الحال على الإطلاق !

انضم لاعب خط الوسط البرازيلي إلى لوس بلانكوس قادماً من ساو باولو في عام 2013 ، في البداية على سبيل الإعارة التي أصبحت دائمة بعد عام.

في عام 2014 ، قرر مدريد إعارته إلى نادي بورتو مع خيار جعله دائمًا في عام 2015.

ولكن بعد مشاهدة أدائه الرائع مع الجانب البرتغالي ، قاموا بتنشيط بند الاستحواذ المُدرج في الصفقة لإعادة توقيعه من بورتو.

يمكن القول الان إن أوبرا كاسيميرو لن تدم إلى الأبد ويبدو أن البرازيلي قرر بالفعل مستقبله ، وفقًا للعديد من وسائل الإعلام.

ربما يعيش كاسيميرو ساعاته الأخيرة كلاعب في ريال مدريد مع ذكرياته الأخيرة عن الكأس ، كأس السوبر الأوروبي وتمييز جائزة أفضل لاعب في اللعبة. ربما لم يتخيل البرازيلي أبدًا أن يلعب موسمًا رائعًا آخر في مدريد حتى طرق مانشستر يونايتد بابه وبالتالي زرع الشك.

بالنسبة لريال مدريد ، الوضع بسيط:  الكلمة الأخيرة للاعب. إذا قرر كاسيميرو أن الوقت قد حان لرحيله ، فسيجلس النادي على الطاولة مع المديرين التنفيذيين في يونايتد للتفاوض على سعر عادل. وفقًا لآخر الأخبار ، أعد النادي الإنجليزي بالفعل عرضًا بقيمة 70 مليون يورو لتأمين صفقة فلورنتينو بيريز.