آخر الأخبار

نعيم يرد على اتهامه و يطالب بالمواجهة

نفى نعيم راضي مبارك ما جاء في موضوع ” لاعبو  الكوكب المراكشي و الأطر التقنية يستغيثون ” المنشور بموقع ” مراكش اليوم ” .

وطالب نعيم منتقديه المواجهة المباشرة دون اللجوء إلى الأطر التقنية أو اللاعبين، مشيرا إلى أنه يتحدى من يملك وثيقة تثيت شراءه للسيارة من خلال عملية بيع أي لاعب لأي فريق كان .

و استغرب راضي في بيان حقيقة توصلت به :” مراكش اليوم ” عمن يتحدث عن مبلغ خمسين مليون كدين للفريق لفائدة شركة للنقل السياحي ، معترفا أن للكوكب ديون على بعض الأندية لا زالت تنتظر التوصل ، من أجل تسوية ديون عالقة بذمة الفريق قبل تحمله المسؤولية سواء لوكالة الأسفار أو شركة النقل السياحي، و التي لا تتجاوز في مجموعها مبلغ 30 مليون سنتيم، و التي يعود قسط منها الي فترات سابقة.

و أكد نعيم في تصريح للجريدة أن بعض المنتقدين لا تهمهم مصلحة الكوكب بقدر ما يهمهم راضي الذي تحمل مسؤولية الفريق في وقت تخلى عنه الجميع و كان قاب قوسين من تقديم اعتذار عام ، متسائلا ماذا سيفيد المراكشيين ومحبي الفريق كونه اكترى سيارة سواء من نوع ” رونج روفير ” أو ” توارك ” و اعتبر ذلك  تدخلا في حياته الشخصية، من طرف من يتقنون الضرب تحت الحزام، في حين لم يكلفوا أنفسهم عناء مساعدة الفريق و لو بدرهم واحد .

و نفي نعيم توفر المدرب أحمد البهجة على اية اعتراف بدين بقيمة 120 مليون سنتيم، حيث تسلم مبلغ 15 مليون سنتيم وفرها له المكتب بعد جهد جيد نظرا لانعدام اية مداخيل للفريق و عدم وفاء بعض الأندية بالديون التي عليها لصالح الكوكب .

و تساءل راضي عن الجهة التي تتحدث عن بيع اللاعبين و في مقدمتهم غراف نافيا أن يكون قد وقع اي عقد مع اللاعبين بهدف تسريحهم .

و من يأمل ـ يقول راضي ـ في عودة الفريق إلى القسم الأول عليه أن يساعده و لو بالصمت، عوض التشويش الذي يضر الفريق.