آخر الأخبار

ممثل البوليساريو و الخيانة الزوجية

أظهر  موقع Maghreb Leaks. Com وجها  آخرا للمسمى البشير أبي بشرايا ممثل جبهة البوليساريو بباريس.

 وأكد الوقع ذاته، أن هذا الانفصالي الذي هو رب أسرة، هو زير نساء بعدما كشف النقاب عن المغامرات الجنسية “الساخنة للغاية” لممثل الانفصاليين بباريس.

تحت عنوان “غراميات ممثل البوليساريو بباريس”، كشف الموقع  مظهرا آخر “لنضال” هذا الانفصالي المنعدم الضمير، الذي يبدو أنه يعشق النساء المتزوجات!

ويحكي الموقع أن “أحد أقرب أصدقائه الذي صدم من السلوك الغريب لبشرايا، انتهى به الأمر إلى الحديث إليه من أجل استجلاء حقيقة الأمر، ليكتشف بذهول بأنه واقع تحت تأثير الغرام، بالرغم من أن له زوجة وأطفالا مهملين يعيشون في بلباو، حيث يكابدون شظف العيش، إذ يعيشون فقط على المساعدة الاجتماعية المتواضعة للدولة الإسبانية”.

وأضاف المصدر ذاته أنه “بحسب الأسرار التي كشف عنها هذا المقرب من بشير، فإن هذا الأخير أكد له بأنه استسلم لسهام الحب، عندما بدأت أياديه وشفاهه تتجول بحماس على اللحم المكتنز المختبئ تحت ملحفة الرئيسة الشابة لرابطة الشباب الصحراوي، عزيزة احميدة، التي لم يعد وجهها الحسن يظهر على صفحتها على الفيسبوك، المسجل تحت اسم عزيزة منت، منذ أن أمرها عشيقها، بدافع الغيرة، بأن لا تظهر للآخرين.

“بشرايا اعترف أيضا بأنه هو وعشيقته قررا بأن يستمرا في علاقتهما الجنسية المتحررة بالرغم من حساسية وضعيتهما الزوجية، وكذا بالرغم من الإرادة الصادقة للذي يعتبره كـ”أخ”، ويتعلق الأمر بالمحجوب حسين امحمد لمليحة، منسق حركة المجتمع المدني الصحرواي، بالزواج من عزيزة”.

“والأدهى من ذلك، يضيف نفس المصدر، أن عزيزة عازمة على مواصلة تقديم جسدها وروحها إلى عشيقها المتلهف، حتى ولو تزوجت، مقسمة بأن هذا الالتزام الاجتماعي لا يعني لها لا حبا ولا حسدا، على عكس العاطفة التي تربطها ببشرايا”.

هذه الأسرار التي تم الكشف عنها تبرز الوجه الخفي لبشرايا و”التزامه”، وتبرز من خلاله، قيادة انفصالية لا يتم الحديث عنها إلا من خلال “أسرار الجنس والغرام”، هذا دون الحديث عن سرقة المساعدات الإنسانية والقمع الذي تسلطه على ساكنة تكابد الجوع والمهانة منذ قرابة نصف قرن!