آخر الأخبار

مطاردة اللصوص بمراكش

تمكنت عناصر الشرطة مساء الأحد 9 دجنبر الجاري ، من اعتقال لص خطير، روع مرتادي سوق الخميس للمتلاشيات و السلع المستعملة بمقاطعة مراكش المدينة .

ويذكر أن الموقوف الذي سبق أن أفلت من قبضة سائق تاكسي الأسبوع الماضي مباشرة بعد قيامه بسرقة  هاتف نقال، سقط في يد عناصر الفرقة المتنقلة التابعة لولاية الأمن بمراكش بعد عملية ترصد خلال الأيام القليلة الماضية، أنهت مغامراته في السوق الذي اسقط فيه مجموعة من الضحايا الفترة الماضية.

واقتيد الضنين إلى مقر الدائرة الثانية للأمن ، حيث تم التعرف عليه من طرف سائق سيارة الأجرة وأحد ضحاياه، وبعد تحرير محضر الإيقاف ، أحيل المتهم على مصالح الشرطة القضائية ، لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.

و في سياق متصل ، تمكنت عناصر الشرطة  ليلة السبت الماضي، من اعتقال لصين بعد مطاردة وصفت بالهوليودية بشارع علال الفاسي بالحي المحمدي بمراكش.

وجاء اعتقال اللصين بعد تنفيذهما سرقة هاتف نقال عن طريق النشل بحي امرشيش بالداوديات ، و الذي انطلقت منه المطاردة ، قبل أن يتم إيقافهما بالشارع المذكور واقتيادهما إلى الدائرة السابعة للأمن من أجل تحرير محضر الإيقاف و الحجز ، قبل إحالتهما على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، لتعميق البحث معهما ، و وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية،  إلى حين عرضهما أمام النيابة العامة المختصة بمراكش ، في أفق محاكمتهما من أجل السرقة الموصوفة .