آخر الأخبار

مراكش تخلد يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

شهدت ساحة البريد امام المكتب المركزي لاتصالات المغرب بشارع محمد الخامس بجيليز ، مساء  29 نونبر الجاري، وقفة احتجاجية تخليدا ليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

هتفت خلالها حناجر المحتجين /ات بقوة للتعبير عن دعم المقاومة الفلسطينية حتى دحر وإجلاء الاحتلال الصهيوني الفاشيستي وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعودة اللاجئين. وعن إدانة الصمت والتواطئ الغربي والعربي في إمعان الكيان على إنزال في مدة قصيرة ما يتجاوز ما تم انزاله من اطنان من القنابل والصواريخ في الحرب الدائرة في اكرانيا لمدة سنة.
متضامنون ومساندون يطالبون بوقف العدوان والابادة الجماعية والتطهير العرقي والتهجير والتجويع . ويطالبون المنتظم الدولي الصامت بالتحرك ومحاكمة المجرمين الصهاينة.جراء جرائمهم ضد الانسانية وجرائم الحرب.
و وجه المتضامنون دعوات لمقاطعة اقتصادية للعديد من الشركات والماركات الصهيونية أو الداعمة لها ودعوا إلى إسقاط التطبيع وتجريمه وعبروا عن التحايا إلى كل أحرار العالم المحتضنين للقضية الفلسطينية والمتضامنين والمفندين للسردية الصهيونية.، ولوسائل الإعلام الناقلة لأوضاع الحقيقة في غزة المدمرة وفي كل فلسطين حيث الهمجية والوحشية الصهيونية لم تتوقف.
الحرية للاسرى، النصر للشعب الفلسطيني.

عمر أ