آخر الأخبار

مالانغو ينقذ الرجاء من الضربات الترجيحية

تمكن اللاعب الكونغولي بيل مالانغو من تسجيل الهدف الثاني لفريق الرجاء البيضاوي في حدود الدقيقة 118 ، بعد مجهو فردي، حيث سدد الكرة التي ارتطمت بالعمود الأيسر لحارس الوداد الفاسي، قبل أن يسكنها الشباك معلنا هدف الفوز للرجاء البيضاوي .

مع بداية المباراة يتمكن المهاجم الرجاوي بنحليب من تسجيل هدف التقدم للفريق البيضاوي في حدود الدقيقة الخامسة، مما جعله يسيطر على مجريات هذا الشوط وكان بإمكانه إضافة العديد من الأهداف لولا تسرع المهاجمين.

خلال الشوط الثاني وإثر هجوم مضاد يتمكن فريق الوداد الفاسي من الحصول على ضربة جزاء تمكن خلالها اللاعب أنور العزيزي من تسجيل هدف التعادل، ليركن الفريق الفاسي إلى الدفاع في محاولة، مع القيام بحملات مضادة كاد ان يسجل فيواحدمنها، قبل أن يعمل على جر فريق  الرجاء إلى الضربات الترجيحية التي سبق أن تمكن بواسطتها من إقصاء الرجاء، قبل ثلاث مواسم.

لينتهي الوقت القانوني بالتعادل الايجابي، ليلتجئ الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي عرفن سيطرة واضحة لفريق الرجاء البيضاوي دون أن يتمكن من تسجيل هدف الفوز جراء تسرع اللاعبين و لجوء الفريق الفاسي إلى تحصين الدفاع بأكثر من سبعة لاعبين احيانا.

وفي الوقت الذي بدأ الفريق الفاسي يستعد للضربات الترجيحية، في محاولة لتكرار ما حدث قبل ثلاث سنوات، يتمكن المهاجم الكونغولي من تسجيل هدف الفوز.

ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بتأهل الرجاء و إقصاء فريق وداد فاس من منافياتكأس الع ش