آخر الأخبار

قاتل زوجته و ابنه بأزيلال امام العدالة

أحال قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف، يوم الثلاثاء 15 غشت الجاري، المتهم بقتل زوجته و ابنه على السجن المحلي لمدينة ازيلال، على ذمة التحقيق في الجريمة البشعة التي خلفت حالة من الذعر بأحد الدواوير التابعة لجماعة تماما بإقليم أزيلال .

وكانت عناصر المركز القضائي الدرك الملكي بازيلال، قد احالت المتهم صباح اليوم ذاته، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة بني ملال، من أجل القتل العمد في حق زوجته وابنه الصغير بضواحي تنانت باقليم أزيلال .

وكان سكان أحد الدواوير بضواحي تنانت إقليم ازيلال فوجؤوا صباح يوم الأحد 13 يوليوز الجاري، بجريمة قتل بشعة بعدما أنهى زوج حياة زوجته وإبنه البالغ من العمر حوالي 5 سنوات.

و افاد مصدر مطلع، أن الظنين قام بطعن زوجته بواسطة سكين من الحجم الكبير، ثم قام بتوجيه طعنة الى ابنه، وتركهما مدرجين في دمائهما، حيث لفظا أنفاسهما الأخيرة على الفور، ليغادر مسرح الجريمة إلى وجهة مجهولة.
هذا وقد تم نقل جثة الزوجة وطفلها الى مستودع الاموات ببني ملال من اجل اخضاعهما للتشريح، بتعليمات من الوكيل العام للملك ببني ملال فيما فتحت مصالح الدرك التحقيق لمعرفة أسباب قيام المتهم بجريمته البشعة.

قبل أن يتم ايقاف الظنين الذي اعترف بالمنسوب اليه، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، قبل عرضه على انظار الوكيل العام باستئنافية بني ملال .