آخر الأخبار

فوضى بحي المسيرة الثانية

احالت عناصر الشرطة بالدائرة الحادية عشرة للأمن في الساعات الاولى من يوم السبت 29 ابريل الجاري ، على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية متهمان بإحداث الفوضى و الهلع بالقرب من ثانوية صلاح الدين الايوبي بحي المسيرة الثانية، بمقاطعة المنارة .

وأفاد مصدر مطلع ، أن ثلاثة شبان كانوا في حالة هيجان عمدوا الى رشق السيارات بالحجارة و إحداث الشغب و الفوضى قبل أن يعمدوا الى تهشيم حافلة للنقل السياحي    . هذا و ربط المتضررون الاتصال بغرفة القيادة و التنسيق بولاية الأمن التي أحالت الملف على انظار الدائرة الأمنية الحادية عشرة، لمباشرة تحرياتها في الموضوع .

حيث انتقل نائب رئيس الدائرة الأمنية المذكورة رفقة بعض العناصر الأمنية إلى عين المكان لإيقاف الجناة الذين أبدوا مقاومة شرسة لعناصر الشرطة، الذين لم يسلموا من الرشق بالحجارة ،فبل أن يتمكنوا من إيقاف اثنين في الوقت الذي لاذ المتهم الثالث بالفرار الى وجهة مجهولة .

اقتيد الظنينان الى مقر الدائرة الحادية عشرة للأمن، لتحرير محضر الايقاف، و الاستماع للضحايا الذين تعرفوا عليهما و قرروا متابعتهما أمام العدالة، بعد تحديد هوية شريكهما الفار  .

لتتم إحالة المتهمين على انظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش لتعميق البحث معهما، و وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، قبل عرضهما على انظار العدالة لمحاكمتهما من أجل المنسوب إليهما، مع تحرير مذكرة بحث في حق شريكها الذي اختفى عن الانظار .