آخر الأخبار

فك لغز جريمة القتل بجيليز

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، يوم الأربعاء 25 دجنبر الجاري، من فك لغز جريمة القتل التي شهدها حي جيليز صباح الأحد الماضي، بعد إيقاف المتهمين الثلاثة المتورطين في تعنيف شاب مما أدى الى وفاته بمستشفى ابن طفيل .

وأفاد مصدر مطلع، أن المتهمين الثلاثة ينحدرون من باب دكالة بمراكش، في الوقت الذي تم تحرير مذكرة بحث في حق شريكهم الرابع المختفى عن الأنظار.

وأوضح المصدر ذاته، أن تفاصيل الحادث تعود ، إلى الساعات الأولى من يوم الاحد الماضي، حيث قام الاظناء تحت تأثير الكحول بالاعتداء على الضحية من أجل سبله مبلغ مالي بحي جليز بمراكش، مما أدى إلى إصابته بجروخ غائرة على مستوى العنق بواسطة قطعة قنينة زجاجية “مانشو” ليتركوه مضرجا في دمائه.

وأضاف المصدر نفسه،أن الضحية نقل على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل قبل أن يلفظ انفاسه لحظة ادخاله إلى المؤسسة الطبية، في الوقت الذي حلت بعين المكان عناصر الأمن التي فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الاعتداء الخطير من أجل تحديد هوية الجناة قبل تتمكن من اعتقال ثلاثة منهم، و وضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعيمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث والتحقيق، قبل عرضهم على أنظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمتهم من أجل الضرب و الجرح المفضي إلى الموت، بعد إصدار مذكرة بحث في حق شريكيهم الرابع .