آخر الأخبار

فساد ومخدرات بمراكش

حاصر مجموعة من ساكنة عبير 3 بتجزئة مبروكة، بمقاطعة جيليز مساء الاحد 2 اكتوبر الجاري،  شخصا رفقة شابة اثناء مغادرتهم للشقة بنفس الاقامة، قبل أن يتم اخطار عناصر الشرطة بالدائرة السادسة عشرة للامن، التي حلت بعين المكان .

هذا وتم اقتياد الموقوفين صوب مقر الدائرة الأمنية المذكورة ، لتعميق البحث معهما تحت اشراف النيابة العامة المختصة،في الوقت الذي تقدم خمسة اشخاص من ساكنة الاقامة بشكاية ضد الموقوفين، من أجل الفساد و اعداد محل الدعارة .

وفي سياق متصل تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة المصلحة الولائية للشرطة القضائية مياءاايوم ءلته، من إيقاف مروج الممنوعات بحي عرصة الملاك بمقاطعة مراكش المدينة .

وأفاد مصدر مطلع، أن العناصر الأمنية داهمت المحل الذي حوله الموقوف الى وكر لترويج ماء الحياة ” الماحيا ” و الفني الهندي ” الكيف” بالإضافة إلى التبغ المهرب ” طابا  ” قبل حجز كمية من المخدرات المذكورة.

القائد الظنين الى مقر الشرطة القضائية لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية،طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول مصدر المخدرات المحجوزة، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه.