آخر الأخبار

عودة السفري الرجاء البيضاوي

التحق الإطار الوطني يوسف السفري المدرب المساعد لجمال سلامي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم السبت، بفندق إقامة الفريق “الأخضر” لاستئناف مهامه رفقة الطاقم التقني للفريق، بعد غياب دام لأزيد من ثلاثة أسابيع، بسبب تأثره نفسيا بوفاة والدته.

ونجحت تدخلات مجموعة من الفعاليات “الرجاوية”، وإدارة الفريق ومقربين من السفري، في إقناعه بالعودة لاستئناف مهامه رفقة “النسور”، بعد الأزمة النفسية التي عاشها بعد وفاة والدته، ما دفعه إلى الابتعاد عن الميادين لفترة معينة.

وحسب مصادر مقربة، فإن شريط “فيديو” قصير أنجزه أنصار الرجاء، كان له وقع إيجابي كبير على نفسية السفري، وساهم بشكل فعال في أن يتخذ قراره بالعودة إلى مزاولة مهامه رفقة الطاقم التقني للرجاء.

وخضع السفري إلى التحاليل الخاصة بالكشف عن “فيروس كورونا” المستجد قبل التحاقه بمعسكر الفريق “الأخضر”، للتأكد من سلامته من الوباء، كما أن الرجاء كان قد ألغى الحصة التدريبية ليوم أمس، إلى حين خضوع جميع مكونات الفريق إلى مسحة طبية جديدة، بعدما سجل الفريق أول إصابة في صفوفه بالفيروس التاجي، حيث جاءت تحاليل اللاعب عبد الإله مدكور إيجابية.

يُشار إلى أن مباراة الرجاء الرياضي وضيفه اتحاد طنجة، التي كانت مقررة غدا الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ26 من الدوري الاحترافي، قد تم تأجيلها إلى وقت لاحق، نزولا عند رغبة “فارس البوغاز” لتمكينه من حيز زمني يسمح له بالاستعداد بالشكل الكافي للقاء، بعد أن عاد الفريق إلى التداريب قبل أيام.