آخر الأخبار

عز الدين اوناحي يركب التحدي

عزالدين أوناحي لاعب أونجي الفرنسي ومتوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي، هذا اللاعب خريج اكاديميه محمد السادس لكرة القدم، خاض فترة قصيرة مع الرجاء البيضاوي لعب معهم بطولة العصبة الجهوية لكن الإدارة التقنية للفريق الأخضر لم توقع له وكان هناك تماطل وتم التعاقد مع لاعب آخر فشل فشلا ذريعا.
وكيل أوناحي سرعان ما تحول إلى فرنسا واقترحه على فريق في الهواة في الدوري الفرنسي “يو اس افرانش” لعب معه عامين ومن تم تعاقد مع ستراسبورغ وبعد عام واحد إشتراه أونجي الفرنسي ليصبح واحداً نجوم الكرة بالمنتخب الوطني المغربي و كأس العالم.
أوناحي امتدحه لويس إنريكي كثيرا وهو لا يعرف عنه أي شيء ، يتوفر على عروض من أندية ليستر سيتي الانجليزي و بروسيا دورتموند الالماني و تورينو الإيطالي و رين الفرنسي و ليل الفرنسي ثم ليون الفرنسي.
فقط لو نجح في الرجاء البيضاوي أو الوداد الرياضي أو الجيش الملكي أو المغرب الفاسي او ووو لكان الآن في أحد الدوريات الخليجية ك الحداد و رحيمي و البركاوي و باتنا و موباريك وووو لكنه اختار التحدي الاوروبي حيث تتحقق الأحلام والآن سيكون على موعد مع فرصة ذهبية للعب دوري ابطال اوروبا.
لم يكن يعرف أحد لم يدافع عنه جمهور لم يدافع عنه صحافيون لم يكتب عن كتاب، لكنه أكد بعلو كعبه وحضوره القوي أنه لاعب يملك الكثير ليقدمه للمنتخب الوطني المغربي.