آخر الأخبار

عرس رياضي بمراكش

احتضنت القاعة النموذجية للجمباز بالمحاميد، يومي السبت والأحد 3-4 دجنبر الجاري فعاليات مسابقتي كأس العرش والبطولة الوطنية في الجمباز الفني والايقاعي ذكور واناث .

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجمباز ، التي يرأسها الإستقلالي عبد الصادق بيطاري عضو المجلس الجماعي لمراكش و مقاطعة مراكش المدينة .

هذا وتوج فريق الكوكب المراكشي للجمباز ببطولة المغرب وكأس العرش برسم الموسم الرياضي 2022/2021، خلال المنافسات النهائية ، فيما احرزت جمعية مارتيل الفوز بكأس العرش في الجمباز الإيقاعي لموسم 2021-2022. بعد تفوقها في الأطوار النهائية. في حين احتل فريق الجمعية البيضاوية الرتبة الثانية، و احتل فريق أولمبيك اليوسفية الرتبة الثالثة.

ويذكر حفل تسليم الجوائز حضرته العديد من الفعاليات السياسية بالمدينة يتقدمهم رئيس مجلس مقاطعة المنارة، ممثل وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وعدد من الشخصيات من منتخبين ورياضيين، في حين غاب مسؤولو حزب الميزان الذي ينتمي له رئيس الجامعة الملكية المغربية الجمباز، الذين دأبوا على حضور جميع التظاهرات و الملتقيات بالمدينة.

الأمر الذي أثار العديد من الاسئلة حول عدم اهتمام الاستقلاليين بهذه التظاهرة التي  تميزت بتنظيم رائع، على حد تعبير المشاركين الذين ابدوا اعجباهم الشديد بالتجهيزات الكبيرة التي تتوفر عليها القاعة المغطاة المحاميد والمخصصة للجمباز وكذا حفاوة الاستقبال.