آخر الأخبار

عاجل .. اعتقال سعودي و قاصر بحي أگدال

اوقفت عناصر الشرطة بالدائرة التاسعة عشرة للأمن  مساء الأربعاء 3 ماي الجاري، مواطن سعودي رفقة قاصر بمدخل احدى القاعات السينمائية بحي أگدال بتراب بلدية المشور القصبة.

هذا وكانت فرقة أمنية تابعة للدائرة الأمنية 19 في جولة عادية بالمنطقة السياحية أگدال،  قبل أن يتضح لها السعودي في حالة ارتباك رفقة القاصر وهما يهمان بولوج القاعة السينمائية.

تقدم رجل امن مستفسرا عن علاقة القاصر من مواليد سنة 2013 بالشاب السعودي من مواليد 1979، ليصرح القاصر بأنه كان مع المواطن السعودي بإحدى دور الضيافة، ليتم اقتيادهما الى مقر الدائرة الأمنية،لتعميق البحث معهما، تم خلاله نقل القاصر الى المستشفى لعرضه على طبيب خاص، في الوقت الذي باشرت عناصر الشرطة تحقيقاتها تحت اشراف النيابة العامة المختصة، مع السعودي حول ملابسات العلاقة مع القاصر، وهل تدخل فيها عنصر اخر، و الكيفية التي اكترى بها الشقة المفروشة.

هذا و تجدر الإشارة إلى أن المهاجرين السعوديين غالبا ما يتم اخلاء سبيلهم و ترحيلهم في حالة ضبطهم متلبسين بالدعارة مع فتيات الليل اللواتي يتم الحكم عليهم بشهر سجنا نافذا من أجل الدعارة .

الأمر الذي يحيلنا على البيدوفيل الكويتي الذي تم ضبطها رفقة قاصر، قبل أن يتم تمتيعه بالسراح المؤقت ،  الأمر الذي جعل المحاكمة تتأجل لأكثر من ثمانية عشرة مرة في انتظار حضور الكويتي الذي غادر  المغرب .

ومن المنتظر أن تتم إحالة السعودي و القاصر على انظار النيابة العامة المختصة بعد انتهاء التحقيقات و الوقوف على الحالة الصحية القاصر .