آخر الأخبار

سكوب….المخدرات تقود لاعتقال مخزني ضواحي مراكش

تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات مدعومة لفرقة محاربة العصابات التابعين للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، صباح الأحد 17 شتنبر الجاري، من اعتقال مخزني متلبس بحيازة كمية من مخدر الشيرا .

وجاء ايقاف المتهم إثر كمين محكم من طرف العناصر الأمنية المذكورة، التي تمكنت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إيقاف أحد المروجين متلبسا بحيازة كمية من المخدر المذكور بلغ وزنها عشر كيلوغرامات، بمنطقة العزوزية بمقاطعة المنارة،  ومن خلال التحريات الأولية كشف الموقوف عن مزوده الرئيسي الذي لم يكن سوى المخزني المتواجد بضواحي مدينة مراكش.

انتقلت العناصر الأمنية الى مكان تواجده و بتنسيق مع الموقوف الاول تم استدراج المزود الرئيسي الذي حضر على متن سيارته الخاصة، متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا بلغ وزنها اربعين كيلوغرام من مخدر الشيرا .

اقتيد الموقوفان إلى مقر الشرطة القضائية لتعميق البحث معهما، و وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة ، لاستكمال البحث و التحقيق، حول مصدر المخدرات المحجوزة ، و شركائهما في ترويج المخدرات وكل من له علاقة بهذا الفعل الجرمي .