آخر الأخبار

ستي فاظمة… فريق شباب دوار ولماس بطلا لدوري الرمضاني لكرة القدم المنضم من طرف جمعية أجيال إگري للرياضة + الصور .

 

أسدل الستار على فعاليات النسخة الأولى من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة المنضم من طرف جمعية أجيال إگري للرياضة بدوار إگري نأيت حمو بقيادة وجماعة ستي فاظمة حت شعار : الرياضة سلوك وأخلاق.

وجمعت المباراة النهائية من الدوري كل من فريق شباب دوار ولماس ونظيره شباب أنامر ستي فاظمة والتي انتهت بفوز شباب دوار ولماس بهدف مقابل لاشيء، ولقد شهدت هذه البطولة التي أقيمت في ملعب دوار إگري نأيت حمو بقيادة وجماعة ستي فاظمة طيلة أيام شهر رمضان كريم تنافسا رياضيا عالي المستوى بين كل الفرق المشاركة .

وقد شرّف هذا العرس الكروي الاستثنائي حضور كل من رئيس المجلس الجماعي لستي فاظمة، والسيد قائد مركز الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيتي فاظمة والسيد قائد قيادة ستي فاظمة، و بعض فعاليات المجتمع المدني، و كل من وجهت لهم دعوة الحضور، كما عرف أيضا حضور جماهيري كثيف من شباب و شياب و أطفال منطقة حوض أوريكة، ومحبي الكرة المستديرة .

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الفرق الثلاثة المتوجين إلى جانب تكريم العديد من الشخصيات التي ساهمت بشكل او بأخر في إنجاح هذه البطولة الكروية الجميلة .

وكشف أعضاء الجمعية المنضمة لمراكش اليوم أن هذه المبادرة الرياضية تدخل ضمن برامج “جمعية أجيال إگري للرياضة ” من أجل دعم وتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة و الرقي بها في المنطقة و تطويرها وتجسيد روح التآخي والمنافسة الشريفة بين الجميع .