آخر الأخبار

ستة أشهر سجنا لمتهمة بالخيانة الزوجية

أدانت الغرفة الجنحية اتلبسية بالمحكمة الابتدائية، ببلدية امنتانوت، بإقليم شيشاوة، مساء الخميس 20 يونيو الجاري، سيدة متزوجة بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم، بعد متابعتها في حالة اعتقال، رفقة موظف جماعي، طبقا لملتمسات النيابة العامة وفصول المتابعة، من أجل الخيانة الزوجية، والحكم ببراءة هذا الأخير .

وتعود تفاصيل الحادث، حينما أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة، موظف بجماعة السعيدات متهم في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية، رفقة متزوجة تنحدر من جماعة آيت هادي.

وتجدر افشارة إلى أن زوج المتهمة تقدم لدى النيابة العامة بشكاية يفيد من خلالها خيانة زوجته له مع شخص يعمل موظفا بجماعة السعيدات، معززا أقواله بتسجيلات صوتية لهذا الأخير في نقاش حميمي مع زوجته، حيث أحالت مضمون الشكاية على أنظار الضابطة القضائية التي فتحت تحقيقا في الموضوع.

وأثناء الإستماع إلى المتزوجة اعترفت تلقائيا بعلاقتها غير الشرعية بالموقوف، فيما هذا الأخير نفى المنسوب إليه جملة وتفصيلا، في محضر قانوني وتحت إشراف النيابة العامة بمحكمة امنتانوت، ليتم وضعهما رهن الحراسة النظرية، فقبل عرضهما على أنظار العدالة بابتدائية امنتانوت .