آخر الأخبار

سارق الحقائب اليدوية أمام العدالة بمراكش

أحالت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية و العشرون للأمن، يوم الاثنين 2 شتنبر الجاري، على انظار الوكيل العام شابا من أجل السرقة الموصوفة و محاولة تضليل العدالة .

وجاء اعتقال المتهم داخل منزل أسرته بمدينة تامنصورت، ليلة السبت 31 غشت الماضي ، بعد أن غادر مسرح الجريمة تاركا دراجته النارية بالمكان عينه .

ويذكر أن المتهم تمكن من سرقة حقيبة يدوية لإحدى الفتيات بمنطقة جيليز، لتتم محاصرته من طرف بعض المارة، اضطر خلالها إلى الفرار ، دون دراجته النارية، باتجاه مدينة تامنصورت، حيث قام بوضع شكاية بمركز الدرك الملكي،  تهم سرقة دراجته النارية .

في الوقت الذي حلت عناصر الشرطة بالدائرة الثانية و العشرون،  بمكان الحادث، للاستماع للضحية التي تمكنت من استرجاع حقيبتها، قبل نقل الدراجة النارية إلى المحجز البلدي، بعد تسجيلها بمحضر الشرطة .

وانطلاقا من وثائق الدراجة النارية، حددت عناصر الدائرة الأمنية المذكورة،  هوية الجاني، لتنتقل الى مدينة تامنصورت لإيقافه بمنزل عائلته.

اقتيد الموقوف إلى مقر الدائرة الامنية الثانية.  العشرون، لتحرير محضر الإيقاف ، قب٪؜ استدعاء الشحية التي تعرفت عليه بسهولة، ليتم وسته رهن تطابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال البحث و التحقيق ، قبل عرضه على أنظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .