آخر الأخبار

حمد الله يحطم رقم العربي

حطم المهاجم عبد الرزاق حمد الله، نجم نادي النصر السعودي لكرة القدم، رقم يوسف العربي،   ليصبح أفضل هداف مغربي في تاريخ دوري أبطال آسيا.

وتمكن حمد الله من رفع رصيده إلى 21 هدفا، بتسجيله هدفا في مرمى فريق فولاد الإيراني، خلال المباراة التي فاز فيها فريقه أمس بهدفين دون رد، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وكان العربي قد سجل 20 هدفا في دوري أبطال آسيا منها 4 أهداف خلال 6 مباريات مع الهلال، بجانب 16 هدفا خلال 19 مباراة بقميص الدحيل القطري.

وأكدت إحصائيات شبكة “أوبتا” أن هداف الفريق “الأصفر والأزرق” شارك في 33 مباراة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، تحمل شعار أربعة أندية هي: الجيش القطري، الريان القطري، غوانزهو الصيني والنصر السعودي، من خلال هذه المباريات سجل 21 هدفا وصنع 7 أهداف.

وخاض حمد الله 16 مباراة مع النصر، سجل خلالها 13 هدفا، وصنع 3 أهداف، فيما شارك مع الريان القطري في 5 مباريات سجل فيها 3، ومع الجيش القطري سجل 4 من أصل 7 مشاركات، ومع غوانغزهو الصيني سجل هدفا واحدا في 5 مباريات.

تجدر الإشارة إلى أن السجل التاريخي لمشاركة المغاربة بدوري أبطال آسيا سجل باسم يوسف العربي الذي شارك في 25 مباراة مثل فيها ناديي الدحيل القطري والهلال السعودي