آخر الأخبار

حكام الجزائر و تأجيج الصراع ضد المغرب

نحلف بيميني الا الشعب الجزائري الشقيق، وساظل اؤكد على الشقيق، تتحكم فيه وتحكمه جماعة من المخبولين تبحث عن مخارج من ازمات مركبةوشرعية مفتقدة ومخاطر كبرى بمحاولة التهييج. ضد المغرب وتاجيج العداء البدائي ضد المغاربة وباستعمال الانفصاليين كما. لو كانوا كراكيز يفتقدون. للروح وملكة. التفكير.
اذا لم يوجد عقلاء قادرين على. وضع. حد. للخبل، فان. الجزائر. الشقيقة هي التي ستعاني اكثر من غيرها وستغرق في ازمات يصعب الخروج منها. المخبولون. يعيشون في. زمن. مضى وانقضى ولذلك يرغبون في. جر الشعب الجزائري الى. الوراء وفي جر الجوار. الى الفشل.
والمشكلة ان من سخروهم. لممارسة االدعاية البئيسة،. من قبيل المدعو بنسديرة، انما ساهموا في فضح خبلهم وروح الفشل التي تسكنهم،، لان خطابهم يمكن ان يستشهد به كنموذج للبلادة المركبة مثله مثل حملة. ترويج. االاكاذيب من طررف االانفصاليين. باستعماال صور يمكن. بسههولة التاكد. من زمانها. ومكانها عبر السيد غوغل.
المخبولون يجب ان يعاملوا بالاخذ بعين الاعتبار حالتهم،، مع توخي. الحدر دائماا. هذو. ماشي لخاطرهم. والله يرزق الجزائر الشقيقة عقلاء يفكرون فيي. مصلحتها ومستقبل شعبها الشقيق وليس في سراويلهم و جيوبهم.

محمد نجيب كومينة / الرباط