آخر الأخبار

حارس مدرسة ابن حبوس يعتدي على اب تلميذ و المدير يحتجزه

أفاد السيد ” عبد الكريم م ” أن مدير مدرسة ابن حبوس بمقاطعة جيليز اغلق بوابة المؤسسة و منعه من الخروج قبل أن يتصل بالدائرة السابعة للأمن .

و أوضح المتحدث ذاته، أن حارس المؤسسة اعتدى على زوجته التي رافقت ابنها الى المؤسسة لتفاجأ بمنع التلميذ من الدخول بدعوى انه يحمل بيضا فاسدا، بل يضيف السيد عبد الكريم قام الحارس باستعمال العنف اتجاه زوجته مما اضطرها الى الاتصال به .

وأشار الاب الى أن الحارس فاجأه بلكمة على مستوى الاذن نزف على اثرها دماء غزيرة قبل أن يتدخل المدير و يعمل على اغلاق بوابة المدرسة المتواجدة بحي امرشيش .

و في الوقت الذي حلت عناصر الشرطة التحقيق في الموضوع و الاستماع للوالدين و الحارس المعتدي عمل المدير – يضيف الاب – على إقحام المعلمات بدعوى انه اعتدى عليهن بالسب و الشتم ، بل حاول إقحام احدى النقابات في الموضوع . وتساءل الاب في اتصال بالجريدة عن السبب الذي سيجعله في مواجهة مع رجال التعليم الذين يكن لهم كامل التقدير و الاحترام، مشيرا إلى أن الحارس هو الذي اعتدى عليه و ان المدير قام باحتجازه داخل المؤسسة الأمر الذي خلف رعبا لدى فلذة كبده وجعله يرفض الذهاب الى المدرسة من جديد .

و أبرز الأب / الضحية انه اتصل بمصالح المديرية الإقليمية للتربية الوطنية التي استنكرت الحدث و اتصلت هاتفيا بالمدير قصد تسليم شهادة المغادرة للتلميذ و تنبيهه على هذا السلوك الذي يتنافى و مبادئ التربية .