آخر الأخبار

جمهور كرة القدم

محمد نجيب كومينة 

كاين جمهور كيلعب دور سلبي لانه يعتقد ان رؤيته لاساليب اللعب وللاعبين احسن من غوارديولا و كلوب و زيدان وغيرهم، وفيه اللي عمرو ما العب لا الكرة ولا اي رياضة اخرى وعمرو ما اقرا غير الفيك نيوز والنميمة.
هذا الجمهور كيهجم على اللعابة اديال الفريق الوطني بطرق زنقاوية كل مرة، وكان النصيري نبههم ان ما يروجونه في منصات التواصل الاجتماعي مسيئ وكيقراوه الاسر.
اليوم دخل هذا الجمهور دخلة اديال الزبل فاللاعب الملتحق حديثا بالفريق الوطني اشديرة مما اضطره لوقف التعليقات. وكاينين شي بعضين كيلعبوا شي العب رديئ بتعليقاتهم متخفين وراء الدفاع على لاعب بعينه.
اشديرة لاعب ممتاز يلعب كرة قدم عصرية و كونوا لم يسجل راجع للعبه لاول مرة في مباراة رسمية للفريق الوطني، وفالمونديال وامام جماهير مغربية غفيرة ملفوق، وفمباراة مزيرة امام فريق كبير، والكرة اللي مامركاهاش راه جرا بها طوالة قبل ما يعترضو مدافع والحارس ويسدو عليه.
لكل داخل دهشة، لذلك اتوقع ان ينطلق في مباراة البرتغال ويثبت قدرته كقناص يسجل بالراس والرجلين.
الاعتداء اللفظي على لاعبي الفريق الوطني من طرف البعض يجب ان لا يظل بدون عقاب، خصوصا لما يصل الى حد التسلكيط، هذا الشاب اختار بلده واعتبر دعوته لتمثيلها شرفا ويجي خيخي يبدا كيضرب فيه مجانا، احشومة.
اشديرة من مفاتيح الانتصار على البرتغال، لانه يعرف كيف يلعب وراء ظهر المدافعين وكيف ينفلت ويسجل وسط غابة من سيقان المدافعين، و له القدرة ايضا على لعب دور مهاجم وهمي وجناح، انه من لاعبي الفريق الوطني الذين سنتحدث عنهم في المستقبل. استعماله صحبة النصيري في مباراة البرتغال من شانه ان يقود الى نتيجة ايجابية في رايي، وللركراكي واسع النظر.