آخر الأخبار

تكريم اللاعب احمد المراكشي

تميز حفل تكريم السي أحمد أويامين الملقب ب “المراكشي ” لاعب الكوكب المراكشي منذ نهاية الستينيات إلى بداية الثمانينيات من الفرن الماضي، بحضور ثلة من رياضي مدينة مراكش.
وهكذا تحولت ملاعب القرب المسماة ” كيكوف ” إلى قبلة للاعبي المدينة يتقدمهم الحاج عبد الله بوستة اللاعب السابق لفريق الكوكب المراكشي ، و مدرب العديد من الفرق المحلية، وبحضور الاب الروحي للفريق، متعه الله بالصحة و العافية، السي عبد الحي الهدنة، مسير سابق بالفريق وكان مكلفا بالأمتعة منذ تأسيس الفريق سنة 1948، فضلا عن لاعبين من مختلف الاجيال مولاي عبد السلام أگرام، محمد السردي، محمد شناف، عبد الرحيم البدعي، مصطفى طلاب، حسن مشوق، عبد الحق الابيض ،  الحارس العلوي فداء، مصطفى قدي، محمد لحقيق، عبد الكبير ديگوردي، من المولودية عبد العزيز البوزيدي، محمد القدوي، احمد السعيد اكزيط و من فريق شباب مراكش عبد الهادي آيت تودغي، عبد الواحد حرمة الله، محمد شاكر، و آخرون.
الحفل الذي نظمه منتدى ابناء الحي الحسني ( ميلود بن ميلود ) شارك فيه الفرع المحلي لجمعية رياضة و صداقة بمراكش ( جواد بغداد ) ، قدماء لاعبي مولودية مراكش، قدماء لاعبي و مسيري الكوكب المراكشي، بالإضافة إلى جمعية وفاق اطلس مراكش من الحي الحسني.
الكل ابي الا أن يسجل حضوره لتكريم اللاعب الخلوق احمد المراكشي الذي تقلد مهمة عميد الفريق لمدة طويلة.
ويذكر أن منتدى ابناء الحي الحسني ستنظم سهرة عبر موقع التواصل الفوري ” واطساب ” الخاص بالمجموعة، كمل سبق أن قام به مع العديد من الأطر الرياضية بالمدينة آخرهم اللاعب الدولي فضيل عبد الرحيم.
وفيما يلي صور التظاهرة الرياضية التي جرت مساء الجمعة 29 يناير 2021 و التي ستظل خالدة لدى رياضي المدينة وهم يكرمون لاعبا ظل يحظى باحترام الجميع.

sdr
sdr
sdr
sdr
sdr
sdr
sdr
dav
dav
dav
dav
dav
dav
sdr
dav
dav
dav
fshnor

sdr

dav
dav

sdr